آلــــشــــمـــــال ~
للاستفسار ,,, اسمــر الوايـلــي 0536979469


إِدَارَة مُنْتَدَيَات الْشِّمَال تُرَحِب بِكُم ~ آُهَلَا وَسَهْلَآ ~
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
إِدَارَة مُنْتَدَيَات الْشِّمَال تُرَحِب بِكُم ~ آُهَلَا وَسَهْلَآ ~

شاطر | 
 

 الرياضة السعودية هذا اليوم | الجمعة 20 / 4 / 1432 هـ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد الرويلي
مُرَاقِب ~
مُرَاقِب ~


عدد المساهمات : 524
نقاط : 866
تاريخ التسجيل : 07/02/2011
العمر : 21
الموقع : الشٍمالـ

مُساهمةموضوع: الرياضة السعودية هذا اليوم | الجمعة 20 / 4 / 1432 هـ   الجمعة مارس 25, 2011 1:46 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




ينظمها المركز العالمي بالتعاون مع الاتحادين الآسيوي والسعودي للعبة
نواف بن فيصل رعى افتتاح البطولة الدولية الخامسة للبولينج

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الرياض - واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية مساء أمس حفل افتتاح بطولة المملكة الدولية الخامسة المفتوحة للبولينج التي ينظمها المركز العالمي للبولينج بالتعاون مع الاتحادين السعودي والآسيوي للبولينج وتستمر إلى يوم 25 من ربيع الآخر الجاري وذلك بمقر المركز العالمي للبولينج بالرياض. وبدئ الحفل المعد بالسلام الملكي، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، بعدها ألقى صاحب السمو الملكي الأمير عبد الحكيم بن مساعد المشرف العام على المركز العالمي للبولينج رئيس اللجنة المنظمة للبطولة كلمة رحب فيها بسمو الرئيس العام لرعاية الشباب والمشاركين في البطولة التي تسعد المملكة بتنظيمها للمرة الخامسة، مستعرضاً البطولات السابقة التي نظمها المركز خاصة البطولة الأولى والصعوبات التي واجهتهم حينها.

ونوه بدعم وتشجيع سموه الذي مكنهم من تجاوز الكثير من العقبات، مؤكداً أن هذه البطولة باتت محل تقدير واهتمام لاعبي البولينج المحترفين في العالم. وقال سموه «يشارك في البطولة أكثر من 150 لاعباً وقد أسهمت في تطوير مهارات اللاعبين السعوديين ومنحتهم الخبرة اللازمة التي يحتاجون إليها عند تمثيلهم المملكة في المحافل الدولية.

وأكد الأمير عبد الحكيم بن مساعد دعم المركز لجميع منتخبات المملكة للبولينج من خلال التدريب والاستعداد قبل أي استحقاق خارجي لضمان أفضل إعداد وتقديم أرقى المستويات خلال تلك المنافسات، كما قدم شكره لسمو الأمير نواف بن فيصل على رعايته وافتتاحه للبطولة، مثمناً الاهتمام والمتابعة لجميع وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية لأنشطة المركز. عقب ذلك شاهد سمو الرئيس العام والحضور عرضاً مرئياً عن نشاطات وبرامج المركز العالمي للبولينج وإنجازاته. ثم ألقى سمو الأمير نواف بن فيصل كلمة رحب فيها بالحضور والمشاركين في البطولة في المملكة.

وأوضح سموه أنه عايش فكرة إنشاء هذا المركز خلال لقائه بالأمير عبد الله بن مساعد والأمير عبد الحكيم بن مساعد حيث كانت فكرة وأصبحت - ولله الحمد - واقعاً مشرفاً وهذه طبيعة الأمور تبدأ بأفكار نيرة ثم تنتهي بواقع مشرف. وقال « دائماً المملكة وبتوجيهات القيادة الحكيمة حريصة على استضافة مثل هذه الأحداث الدولية التي أتمنى أن تكون دائماً وأبداًَ بمثل هذا التنظيم والترتيب. وبهذه المناسبة أرحب بجميع اللاعبين المشاركين ، مثمناً الجهود التي يقوم بها سمو الأمير عبد الحكيم في الاستمرار في تنظيم هذه البطولة وخروجها بشكل مميز فنياً وتنظيمياً وللاهتمام الذي يوليه المركز لفئة الناشئين والبراعم.

عقب ذلك أعلن سموه عن افتتاح البطولة، كما قام سموه بتكريم رعاة البطولة، ثم تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة من سمو الأمير عبد الحكيم بن مساعد. وفي نهاية الحفل قام سمو الأمير نواف بن فيصل برمي كرة البولينج الأولى إيذاناً بانطلاق منافسات البطولة التي سيتم فيها تطبيق أنظمة وقواعد اللعبة الدولية ورصد مكافآت مالية وجوائز عينية للفائزين بالمراكز الأولى. وسيقوم المركز العالمي على هامش البطولة بتنظيم جولة التصنيف الآسيوي التي تقام للمرة الخامسة في المملكة وتضم أبرز لاعبي البولينج المحترفين.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



في حفل اعتزال أحمد جميل اليوم

الاتحاد يواجه طرابزون التركي بمشاركة نجوم الكرة السابقين والحاليين

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



جدة - علاء سعيد

يحتضن ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة مساء اليوم الجمعة مواجهة الاتحاد أمام فريق طرابزون التركي وذلك في إطار تكريم قائد الفريق الأسبق أحمد جميل؛ حيث ستقام المباراة عند الساعة الثامنة والنصف مساءً والتي ستشهد العديد من الأحداث المثيرة التي يشهدها المهرجان من خلال النجوم السابقين الذين سوف يشاركون في الاحتفال بالإضافة إلى لاعبي الأندية الحاليين الذين سوف يشاركون الجميل في مباراة اعتزاله.

(الجزيرة) كشفت الكثير من تفاصيل مهرجان اعتزال أحمد جميل الذي سيقام مساء اليوم، وذلك من خلال الأحداث التي سوف تحدث بالإضافة إلى اللاعبين المشاركين في هذا المهرجان وذلك خلال الآتي...

مشاركة نجوم الماضي مع المستقبل

حرص اللاعب أحمد جميل على توجيه رقاع الدعوة لمجموعة كبيرة من اللاعبين السابقين والحاليين لحضور مباراة الاعتزال، ومن أبرز اللاعبين الذين أعطوا الموافقة للمشاركة في المهرجان هم: محمد الخليوي وأحمد خريش وجاري القرني ومحمد الدغريري وخميس الزهراني ويوسف الثنيان ومحمد عبدالجواد وفهد الهريفي، ومن اللاعبين الحاليين: أسامة هوساوي وياسر القحطاني من نادي الهلال وناصر الشمراني وعبد الله شهيل والحسن كيتا من نادي الشباب ومالك معاذ من نادي الأهلي ومحمد السهلاوي من نادي النصر وماجد بلال من نادي الوحدة، كما تم توجيه الدعوة للاعب المصري محمد بركات والتونسي أسامة الدراجي.

الجميل يودع جماهيره بخمسة وعشرين دقيقة

تأكد بأن اللاعب أحمد جميل سوف يلعب لمدة خمسة وعشرين دقيقة أمام فريق طرابزون التركي حيث سوف تكون هذه المدة الزمنية هي آخر الدقائق التي سيلعبها أحمد جميل في حياته الكروية بعد أن قضى سنين طويلة في المستطيل الأخضر نثر إبداعاته مع المنتخبات السعودية بالإضافة إلى ناديه الاتحاد.

الألعاب النارية تشعل سماء العروس

سيشهد ملعب الأمير عبدالله الفيصل العديد من العروض المثيرة التي سوف يعملها المنظمين للاحتفال وسيكون من أبرز تلك العروض الألعاب النارية الممزوجة بأشعة الليزر والموسيقى الصاخبة التي سوف تضفي جواً رائعاً على حفل المهرجان.

جماهير الاتحاد تهدي الجميل (أغنية خاصة)

سيقدم رئيس رابطة المشجعين في نادي الاتحاد صالح القرني أغنية خاصة للاعب أحمد جميل اليوم حيث أخذ القرني أيام طويلة لتحضير وعمل هذه الأغنية التي قام بتسجيلها في أحد الأستديوهات بمدينة جدة وسوف يقوم بالتغني بها في المدرجات؛ حيث أشار القرني بأن هذه الأغنية تعتبر أقل هدية تقدمها جماهير الاتحاد لنجم أحمد جميل.

علي داود يقدم الاحتفال

تقرر بأن يقوم المعلق المخضرم علي داود بتقديم فقرات احتفال أحمد جميل اليوم؛ حيث جاء اختياره بعد مرافقته خلال السنين الماضية لمسيرة النجم أحمد جميل وإصرار النجم الاتحادي على تقديمه لفقرات المهرجان.

نور يصر على المشاركة رغم الإصابة

رفض قائد الاتحاد الحالي محمد نور الرضوخ لمطالب الجهاز الطبي بمنعه من المشاركة في لقاء الاعتزال اليوم أمام فريق طرابزون التركي؛ حيث أصر نور على المشاركة في التدريبات خلال اليومين الماضية من أجل المشاركة مع قائده السابق أحمد جميل.

يذكر بأن بداية انطلاقة اللاعب محمد نور كانت في عهد قيادة أحمد جميل والذي وجه له النصائح وراهن كثيراً بأنه سيكون واحداً من نجوم الكرة السعودية.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الصقري يجدد للاتحاد سنة ونصف السنة مقابل 3.5 مليون

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


جدة - علاء سعيد

أنهت إدارة نادي الاتحاد أمس الأربعاء إجراءات تجديد عقد لاعب الفريق الكروي الأول صالح الصقري لمدة سنة ونصف مقابل ثلاثة ملايين ونصف ريال، حيث تم تجديد العقد بحضور نائب رئيس النادي محمد اليامي ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي واللاعب صالح الصقري ووكيل أعماله فهد باقديم. من جهته ثمن فهد باقديم وكيل أعمال اللاعب صالح الصقري الدعم اللا محدود من قبل العضو الداعم عبدالمحسن آل الشيخ الذي أسهم في تجديد عقد اللاعب بجهود المشرف السابق على الفريق الأول محمد الباز، مقدماً شكره لنائب رئيس النادي محمد اليامي ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي على التعامل الجيد مما أسهم في تجديد عقد اللاعب واستمراريته مع الفريق الكروي في السنوات المقبلة.

الجدير بالذكر أن (الجزيرة) قد أكدت خلال الأسبوع الماضي اتفاق الاتحاديين مع صالح الصقري بالتوقيع بنفس الصيغة التي تمت وبالمبلغ المالي الذي قمنا بذكره وتم التوقيع به أمس.

من جهة أخرى، فازت القناة الرياضية السعودية بحصرية نقل مهرجان تكريم قائد الاتحاد الأسبق أحمد جميل أمام فريق طرابزون التركي غداً الجمعة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

إلى ذلك يصل فريق طرابزون التركي ظهر اليوم الخميس إلى جدة على متن طائرة خاصة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عودة المطوع وبيتري وغياب السهلاوي للمشاركة في اعتزال السد العالي

المدرب النصراوي يتفرغ اليوم لقراءة تحركات السد.. واللاعبون يتمتعون بإجازتهم الأسبوعية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرياض - عيسى الحكمي

بينما يتمتع لاعبو الفريق الكروي بنادي النصر اليوم الجمعة بإجازة من التدريبات، يقوم المدرب الكرواتي دراغان بمشاهدة إعادة لشريط مباراة السد القطري ونظيره قطر التي جرت مساء أمس ضمن دوري نجوم قطر وذلك لرصد المزيد من المعلومات الفنية عن السد الذي يستضيف النصر في الخامس من الشهر المقبل ضمن دوري أبطال آسيا 2011م.

وكان الأصفر قد واصل أمس استعداداته التدريبية بمشاركة نجمه الكويتي بدر المطوع الذي عاد من بلاده بعد أن قضى إجازة خاصة لمدة ثلاثة أيام، وبحسب مصادرنا سيبدأ اللاعب في الأيام القادمة التفاوض مع مسؤولي النصر بشأن تمديد عقده لموسمين حسب الرغبة المشتركة بين الطرفين بعد اقتراب اللاعب من اتخاذ قرار الاستمرار في مشواره الاحترافي، بينما غاب المهاجم محمد السهلاوي لتواجده في جدة للمشاركة في اعتزال نجم الكرة السعودية ونادي الاتحاد أحمد جميل الذي يقام مساء اليوم.

وشهد مران أمس على فترتيه الصباحية والمسائية مشاركة الروماني أفيدو بيتري العائد من الإصابة، واجتمع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي في نهايته بالجهاز الفني لمناقشة خطة العمل للمرحلة المقبلة، في حين لم يقرر المدرب دراغان إقامة مباراة ودية تسبق مباراة الرائد يوم الجمعة المقبل ضمن دوري زين للمحترفين حيث سيكتفي بالتدريبات التي تستأنف يوم غد السبت على فترتين بهدف رفع المعدل اللياقي.

على خط متصل تحدد الثالث من إبريل موعداً لمغادرة الفريق إلى الدوحة لملاقاة السد على متن رحلة الخطوط السعودية وسيعود الفريق في اليوم الثاني.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الرياض - الجزيرة

يواصل دوري شباب الممتاز لكرة القدم انطلاقته القوية وسط تنافس محموم بين جميع الفرق قمة ووسطاً وقاعاً، ويشهد هذا اليوم ( الجمعة ) إقامة 6 مباريات تمثل الجولة الخامسة عشرة وجميعها مباريات هامة جداً لا تقبل بغير الفوز بديلاً، خصوصا وأن العد التنازلي للمسابقة قد بدأ ولم يعد هناك متسع من الوقت أمام الفرق لتعويض ما قد تفقده من نقاط..

وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

الهلال × النصر .. في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض

الشباب × الأهلي .. في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب

الاتحاد × الوحدة .. في ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد

الفتح × الطائي .. في ملعب نادي الفتح بالأحساء

الاتفاق × حطين .. في ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق

نجران × الخلود .. في ملعب نادي نجران في نجران

ويتصدر الأهلي قائمة الترتيب ب35 نقطة، يليه الهلال ب30 نقطة، ثم الاتحاد ثالثاً ب23 نقطة متقدماً على النصر والشباب والفتح بالأهداف، ثم الاتفاق سابعاً ب22 نقطة، يليه حطين ثامناً ب16 نقطة، ثم الوحدة تاسعاً ب14 نقطة، ثم نجران عاشراً ب8 نقاط متقدماً على الطائي بالأهداف، وأخيراً الخلود بـ4 نقاط.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رئيس الاتحاد: ظروفي الصحية لن تمنعني عن اعتزال الجميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


جدة - علاء سعيد

عبر رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان عن بالغ سعادته بتزامن اعتزال اللاعب الكبير والنجم الخلوق (السد العالي) أحمد جميل إبان رئاسته للنادي، «فالجميل يستحق أكثر من تكريم، فهو لاعب قدم الكثير والكثير من العطاءات سواء لفريقه خصوصاً أنه تدرج من البراعم فالناشئين والشباب فالفريق الأول إلى جانب عطاءاته مع المنتخبات الوطنية المختلفة».

ويضيف علوان قائلاً: برغم حالتي الصحية إلا أنني سأحرص على الحضور لملعب الأمير عبدالله الفيصل لأشارك أخي أحمد في مهرجان اعتزاله ولأكون قريباً منه.

ووجه علوان رسالة لجميع الجماهير السعودية على كافة ميولها وللجماهير الاتحادية خاصة بالحضور للملعب والوقوف مع لاعب أفنى شبابه من أجل خدمة الاتحاد وبلاده محققاً البطولات على المستويين، فهو يستحق كل الوفاء من الجميع.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وصف (الجميل) بأنه شخص لطيف خارج الملعب وصارم داخله.. بهجا يؤكد:
أجمل لحظاتي الكروية قضيتها في الاتحاد..وهذه أسرار إبداعاتي مع جماهيره

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


جدة - علاء سعيد

أكد نجم الكرة المغربية ونادي الاتحاد السابق أحمد بهجا بأنه لم يشاهد قائداً مثل اللاعب أحمد جميل من خلال حبه الكبير لفريقه حيث أشار بأن الجميل يعتبر شخصاً مختلفاً داخل الملعب عن خارجه حيث تجده في الملعب شخصاً لا يقبل بأي شيء سوى تحقيق الفوز وعدم التهاون أمام الخصم بينما يكون في خارج الملعب شخصاً لطيفاً ومرحاً إلى أبعد الحدود مضيفاً بأن الكثير يعتقد بأن الجميل شخص صارم وعصبي لما يشاهده في الملعب بينما إذا جاء وشاهده خارج الملعب فإنه سيتفاجأ بالشخصية المحبوبة.

وأوضح بهجا بأن أجمل ذكرياته الرياضية قضاها مع الاتحاد عندما تمكن في تحقيق البطولات المختلفة مع النادي كانت بدايتها في فترة الثلاثية عام 1417هـ وبعدها فترة الرباعية في عام 1419هـ مشيراً بأن جماهير الاتحاد تساعد أي لاعب على البروز والنجومية وذلك لما تلعبه في المدرجات من أدوات تحفيزية كبيرة تجعل اللاعب يخرج كل ما عنده من أجل رسم الابتسامة على شفاه تلك الجماهير العاشقة لحد الجنون لفريقها.

واختتم أحمد بهجا حديثه بأنه كان في غاية السعادة عندما وجه له اللاعب أحمد جميل بطاقة الدعوة للمشاركة في مهرجان اعتزاله وذلك من أجل مشاهدة جماهير الاتحاد واستعادة الذكريات الجميلة التي قضيتها في مدينة جدة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خسرت تذاكر سفر ومكالمات هاتفية.. وسأنتظر كما انتظر الكثير
بوقرة: أطالب عبدالغني بحقوقي بدلاً من تبرعه للفضائيات

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عبدالغني


جدة - خالد الدماك
طالب وسيط التعاقدات محمد بوقرة قائد النصر حسين عبدالغني بتسديد المستحقات المترتبة عليه منذ ثلاث سنوات عندما ساهم في انتقاله إلى نادي نيوشاتيل السويسري قبل انتقاله إلى نادي النصر قبل عامين وقال في تصريح للقناة الرياضية السعودية: «ما دعاني الى طلب مستحقاتي أمام الملا هو تبرعه الشخصي لأحد القنوات الفضائية بمبلغ 250 ألف ريال وهذا التبرع يشكر عليه، ولكنني اطالب اللاعب مرات عدة ولم أجد وعود منه وهذه حقوق شرعية لي وأنا لم اطلب شيئاً لم يخصني ولدي أوراق تثبت ذلك، وما يجمعني باللاعب خلال السنوات الماضية جعلتني ارفض تقديم شكوى رسمية ضده وعلى الرغم من انني خسرت الكثير من تذاكر سفر ومكالمات وكان لي دور كبير في إقناع مشاركة اللاعب مع المنتخب الأول في تصفيات كأس العالم 2010م مع فريقه السويسري وعلى الرغم من ذلك لن ألجأ الى أي جهة رسمية لأنني احترم اللاعب وان أراد ان يمنحني حقي فهو يعرف طريقي وإذا رفض لن أقول سوى «حسبي الله ونعم الوكيل، وسأنتظر كما انتظر الكثير من الوقت طالما انعم الله عليه ولن اشكيه لأي جهة مهما كانت الأسباب».

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد الرويلي
مُرَاقِب ~
مُرَاقِب ~


عدد المساهمات : 524
نقاط : 866
تاريخ التسجيل : 07/02/2011
العمر : 21
الموقع : الشٍمالـ

مُساهمةموضوع: رد: الرياضة السعودية هذا اليوم | الجمعة 20 / 4 / 1432 هـ   الجمعة مارس 25, 2011 1:49 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لنصر يفاوض مدرب الفيصلي سراً.. ويبدأ مهمته الموسم المقبل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


زلاتكو


الرياض-أسامة النعيمة
علمت "دنيا الرياضة" ان مدرب فريق الفيصلي ‏​زلاتكو داليس الأوكراني الجنسية أصبح هدفا لمسؤولي النصر لتدريب الفريق الكروي الأول الموسم المقبل خلفا للمدرب الحالي دراغان الذي ينتهي ارتباط النصراويين معه بنهاية الموسم الحالي، وتتم المفاوضات مع المدرب الأوكراني بصورة سرية لإنهاء ارتباطة مع الفيصلي مع نهاية الموسم الحالي وذلك عن طريق أعضاء شرف نصروايين مؤثريين وبالتنسيق مع ادارة النادي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ناجي يبدأ احترافه في كوريا بالاحتياط .. ومجرشي يفتتح أهدافه بالأردن

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



ناجي مجرشي


حائل - مرشد العيسى
استهل المهاجم السعودي ناجي مجرشي الأسبوع الماضي مشواره الاحترافي في كوريا الجنوبية مع فريقه أولسان على مقاعد البدلاء ، وظل يتابع وقائع مباراة فريقه جوار مدرب الكوري الجنوبي هو غون كيم ضد فريق جوانغجو سانجمو والتي كسبها أولسان 2-1، كما ظل مجرشي طوال دقائق المباراة على مقاعد البدلاء دون الاستعانة بخدماته في هذه المباراة، ويلتقي يوم "السبت" أولسان نظيره سوون سامسونج ومن المتوقع أن يدخل مجرشي القائمة الأساسية لهذه المباراة .
وافتتح المهاجم السعودي سعود مجرشي مشوار أهدافه الخارجية مع فريقه الأردني الحسين أربد ضمن دوري المحترفين الأردني عندما قاد فريقه للتعادل الإيجابي مع نظيره العربي الأردني 1-1 وسجل مجرشي هدف اللقاء الأول في الدقيقة الثانية عشرة من زمن الشوط الأول قبل أن يعادل للعربي يوسف الذودان، ويلاقي الأهلي نظيره الجزيرة يوم الإثنين المقبل وتشكل هذه المباراة أهمية بالغة لمجرشي ورفاقة في حال نجحوا من كسب نقاطها الثلاث.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


هدايا خاصة للنجم الاتحادي الكبير.. والدعم المالي تجاوز مليون ريال



كانت حصيلة الهدايا التي تلقاها أحمد جميل مبالغ مالية تجاوزت المليون ريال الى جانب هدايا عينية. وجاءت الهدايا التي تم توزيعها للنجم الاتحادي يوم الثلاثاء الماضي عبارة عن مبلغ مالي من مجلس إدارة النادي ومبلغ مماثل من عضو الشرف محمد الباز وآخر من رئيس هيئة أعضاء الشرف السابق طلعت لامي ومبالغ مالية من خمسة من أعضاء الشرف فضلوا عدم ذكر أسمائهم وسيارة مازدا CX9 2011 من شركة الحاج حسين رضا وهدية خاصة ومبلغ مالي من رئيس اللجنة المنظمة الدكتور خالد المرزوقي ومبلغ مالي من عضو الشرف أسامة طاشكندي وهدية خاصة ومبلغ مالي من عضو الشرف صالح باهويني ومبلغ 30 ألف ريال وهدية خاصة عبارة عن سيف مذهب من عضو الشرف محمد الغروي، وهدية خاصة من عضو الشرف العقيد سلطان العمري ومبلغ مالي وهدية خاصة من عصام العبدلي ودرع نادي الرائد قدمه عبدالله الفواز وهدايا خاصة من المدير التنفيذي لهيئة أعضاء شرف نادي الرائد عبدالعزيز التويجري ووجدي الطويل وفهد باقديم وجمهور نادي الهلال بجدة وحبيب مجلي ودرع مقدم من الجالية السودانية ونادي المريخ ومبلغ 5 آلاف ريال من علي حمد اليامي ودرع من وليد سمسم وهدايا من الدكتور مدني رحيمي وأحمد خريش ومحمد دغريري وباسم اليامي والمشجع الاتحادي المعروف حسن الزبيدي ودرع وهدية خاصة من الجمعية السعودية لهواة الطوابع وهدية خاصة عبارة عن اشتراك مدى الحياة للنجم أحمد جميل وابنائه مقدمة من نادي الجسم الذهبي وهدية خاصة من المدافع محمد الخليوي ودرع من عبدالرحمن عايد وهدايا خاصة من بدر العمري وسالم الجهني وعبدالعزيز عوض وعساف الغامدي وابو عتيبة وعماد المطيري وسامي الجهني وعلي مهدي ومنتديات العميد وعبدالله سالم وفهد الشعلان ومعرض بلسان للعطور وخالد الحلواني واعضاء الشبكة الإعلامية والفنان حمد محبوب وسالم الزهراني.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قرأءة ممتعه (احمد الرويلي)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمــر الوايـلــي
مـــــدَيـــر الْمُنْتــــدَى ~
مـــــدَيـــر الْمُنْتــــدَى ~


عدد المساهمات : 292
نقاط : 446
تاريخ التسجيل : 06/02/2011
العمر : 22
الموقع : الشٍمالـ "

مُساهمةموضوع: رد: الرياضة السعودية هذا اليوم | الجمعة 20 / 4 / 1432 هـ   السبت مارس 26, 2011 11:09 am

مشكووو أبو لافي على متابعة أخبار الكرة السعودية

لا تحرمنــى جديدك ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://asmar.forumarabia.com
أحمد الرويلي
مُرَاقِب ~
مُرَاقِب ~


عدد المساهمات : 524
نقاط : 866
تاريخ التسجيل : 07/02/2011
العمر : 21
الموقع : الشٍمالـ

مُساهمةموضوع: رد: الرياضة السعودية هذا اليوم | الجمعة 20 / 4 / 1432 هـ   السبت مارس 26, 2011 2:09 pm

انشاء الله مشكور على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله الشمري
عُضْو مُمَيَّز ~
عُضْو مُمَيَّز ~


عدد المساهمات : 601
نقاط : 1012
تاريخ التسجيل : 13/02/2011
العمر : 23
الموقع : آلشَمآلـ ~

مُساهمةموضوع: رد: الرياضة السعودية هذا اليوم | الجمعة 20 / 4 / 1432 هـ   الأحد مارس 27, 2011 5:54 am

يعْطيكَ الفْ عافيهَِ ~

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.3-flah.com/vb
أحمد الرويلي
مُرَاقِب ~
مُرَاقِب ~


عدد المساهمات : 524
نقاط : 866
تاريخ التسجيل : 07/02/2011
العمر : 21
الموقع : الشٍمالـ

مُساهمةموضوع: رد: الرياضة السعودية هذا اليوم | الجمعة 20 / 4 / 1432 هـ   الأحد مارس 27, 2011 10:41 am

الله يعافيك عبود مشكور منور الصفحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرياضة السعودية هذا اليوم | الجمعة 20 / 4 / 1432 هـ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لمعرفة ترتيبك التنافسي أو اخر التعيينات عبر ديوان الخدمه المدنيه اضغط على الرابط في الاسفل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
آلــــشــــمـــــال ~ :: ©©¤•»منتدى الشباب والرياضه والسياحه «•¤©© :: :|[ صدى الملاعب ~ ]|:-
انتقل الى: