آلــــشــــمـــــال ~
للاستفسار ,,, اسمــر الوايـلــي 0536979469


إِدَارَة مُنْتَدَيَات الْشِّمَال تُرَحِب بِكُم ~ آُهَلَا وَسَهْلَآ ~
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
إِدَارَة مُنْتَدَيَات الْشِّمَال تُرَحِب بِكُم ~ آُهَلَا وَسَهْلَآ ~

شاطر | 
 

 نقاش عن الصداقه ؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يوسف الشمري
عُضْو نَشِيْط ~


عدد المساهمات : 25
نقاط : 49
تاريخ التسجيل : 19/02/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: نقاش عن الصداقه ؟!   السبت فبراير 19, 2011 6:48 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

،،،الصداقة،،،

من منا لا يتمناها؟!!
ومن منا لا يتمنى الإحساس بمشاعر صدقها ووفائها؟!!
كثيرة هي التشوهات التي اعترتها في هذه الأيام
ورغم أننا نحن البشر في أشد الحاجة إليها ...
إلا أننا نحن من عمل على تشويهها!


.........
ما أتمنى أن تشاركونني به ...
بأجوبتكم على تساؤلاتي التالية ...
وأرحب بأي إضافة لديكم ...





إن كانت تربطك بشخص علاقة صداقة....
وفي لحظة غدر ...ابتعد ...
ولم يكتف ِ بإيذاء مشاعرك فقط....
إلا أنه ألحق الضرر بك...
وبعد مرور بضع سنوات..
يعود إليك كما كان من قبل...
وربما أفضل...
ليغلق صفحات غدره...ويصمت...
وهو ينوي الابتداء من جديد...



هل ستقبل البداية من جديد؟!!
هل ستنسى ما فعله بك وكأن شيئاً لم يكن؟!!



وأهم سؤال..
كيف ستتأكد بأنه عاد إليك بقلبٍ صافي
ولم يعُد إليك مرة أُخرى ليعيد الكرة؟!!!


وســـلامي اليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله الشمري
عُضْو مُمَيَّز ~
عُضْو مُمَيَّز ~


عدد المساهمات : 601
نقاط : 1012
تاريخ التسجيل : 13/02/2011
العمر : 23
الموقع : آلشَمآلـ ~

مُساهمةموضوع: رد: نقاش عن الصداقه ؟!   السبت فبراير 19, 2011 7:38 am

هلا آخوي تسلم موضوع في الصميم ~

من وجهة نظري إذا تركني بدون آدنى سبب فهذا لايعتبر صديق بل عدوآ ~

وإذا رجع يتآسف آقفي وآخليه يندم على مافعله لكي لا يجرح مشاعر آحد آخر ~

ويتعلم من آخطائه ~

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.3-flah.com/vb
اسمــر الوايـلــي
مـــــدَيـــر الْمُنْتــــدَى ~
مـــــدَيـــر الْمُنْتــــدَى ~


عدد المساهمات : 292
نقاط : 446
تاريخ التسجيل : 06/02/2011
العمر : 22
الموقع : الشٍمالـ "

مُساهمةموضوع: رد: نقاش عن الصداقه ؟!   السبت فبراير 19, 2011 10:15 am

مشكوور يوسف على الموضــوع ~~

انا بنسبـــة لــــي يجـب ان يأتي لي بمبرر لمـــاذا تركنــــي في المرة الاولـــــى

وأذا رضيــــت عليــــــة لان اكون معـــه كمااا كنت يجــــــب أن أكــــــن حذراً منه ولا أعطيــــــة كـــل ماافي قلبــــي


تقبلـــ مروريــ




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://asmar.forumarabia.com
أحمد الرويلي
مُرَاقِب ~
مُرَاقِب ~


عدد المساهمات : 524
نقاط : 866
تاريخ التسجيل : 07/02/2011
العمر : 21
الموقع : الشٍمالـ

مُساهمةموضوع: رد: نقاش عن الصداقه ؟!   الأحد فبراير 20, 2011 12:51 pm

((اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته))




والله يا اخوي يوسف انا ابي اتفلسف عليكم شوي يقول المثل (( الي فات مات ))
صح ولا انا غلاطان اوكي هو جحدني يمكن بوسوسه من احد اصدقاء السوء والانسان مو معصوم عن الخطأ ولا انا غلاطان واذا رجعلي يبي يتأ سف اقبل التاسف منه
والله لأقبل التأسف واتاكد من انه رجع بنيه صادقه لا بوسوسة اصدقاء السوء اسويله اختبار وبعدين اتاكد وهذا والله اعلموصلى الله على نبينا محمد
((عليه افضل الصلاة واتم التسليم))






تقبل مروري تحياتي لك ابو فيصل الرويلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نقاش عن الصداقه ؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
آلــــشــــمـــــال ~ :: ©©¤•»المنتديـات الـعـامـة «•¤©© :: :|[ رأي و نــقــاش ~ ]|:-
انتقل الى: